قضايا تربوية

منتدى يهتم بالتربية و التعليم لكل العرب.
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 مارايك هل تستمر الصداقة؟؟ام هل تنفصل؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مروة شيخ الارض
ضيف المنتدى
ضيف المنتدى


عدد المساهمات : 356
تاريخ التسجيل : 18/10/2008
العمر : 31

مُساهمةموضوع: مارايك هل تستمر الصداقة؟؟ام هل تنفصل؟   الأحد يناير 04, 2009 2:17 am

كيف تنفصل الصداقة؟
يظن كل من الصديقين أن الآخر مشغول
فيمتنع عن الاتصال بالآخر خوفاً من أن يزعجه
ومع مرور الزمن
يبدأ كل واحد يظن أن على الآخر أن يبادر بالاتصال أولا

ويقول لنفسه لماذا أبادر أنا أولاً إذا كان هو لا يتواصل معي؟

وهنا ينقلب الحب تدريجياً إلى بغض،

وأخيراً وعند استمرار عدم التواصل تضعف الذاكرة، وقد قالوا: بعيد عن العين بعيد عن القلب

وينسى كل واحد صاحبه

_________________
الأخصائية النفسية : مروة شيخ الارض
الحياه مدرسه كبرى نستفيد من علومها وننهل من معارفها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
د.بوعامر
المدير
المدير


عدد المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 27/03/2008
العمر : 59
الموقع : http://www.e-monsite.com/arabeducationgroup/

مُساهمةموضوع: الخير بالخير   الأحد يناير 04, 2009 11:08 pm

مرحبا أنسة مروة، أنا فعلا أشاطركي الرأي القائل بأن بعيد عن العين بعيد عن القلب، الصداقة واجب إستهلاكها و أحيانا بعد المسافة لا يأثر فيها شيىء بل باالعكس قد يوطدها... ما رأيك؟؟
أما من يبادر تجاه الطرف الأخر فيما يتعلق بفعل الخير أعتقد بأن الخير بالخير و البادء أكرم هيك بقول المثل و الحكمة[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kadayatarbawiya.akbarmontada.com
 
مارايك هل تستمر الصداقة؟؟ام هل تنفصل؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قضايا تربوية :: التوجيه المدرسي و المهني :: منتدى التوجيه و النصائح و الأسئلة-
انتقل الى: